المنتجات المضافة إلى القائمة المفضلة
filter-icon فلتر
sort-icon
sort-icon
filter-icon إخفاء الفلتر إظهار الفلتر filter-icon فلتر

التزلج على اللوح

(160 وصف المنتج)
فلتر

اختيارك

الجنس:

الفئة

الكل
الفئة

الجنس

الكل
الجنس

الماركة

الكل
الماركة

جنس الأطفال

الكل
جنس الأطفال

الفئة العمرية للأطفال

الكل
الفئة العمرية للأطفال

عمر الأطفال

الكل
عمر الأطفال

مقاس الحذاء

الكل
مقاس الحذاء
  • EU
    US
    UK

مقاس الملابس

الكل
مقاس الملابس

مدى الخصم

الكل
مدى الخصم

السعر

الكل
السعر
ر.س
إلى
ر.س
يرجى إدخال مبلغ ما بين 29 و 319
يرجى إدخال مبلغ صالح

رياضة

الكل
رياضة

اللون

الكل
اللون

فئة المنتج

الكل
فئة المنتج

نوع المنتج

الكل
نوع المنتج

نوع المنتج الفرعي

الكل
نوع المنتج الفرعي

فانس

299.00 ر.س

فانس

99.00 ر.س

فانس

149.00 ر.س

فانس

229.00 ر.س

فانس

39.00 ر.س

فانس

259.00 ر.س

فانس

149.00 ر.س

فانس

249.00 ر.س

فانس

79.00 ر.س
فانس حذاء سكيت-ميد ري-إشيو V للاطفال الرضع أسود فانس حذاء سكيت-ميد ري-إشيو V للاطفال الرضع أسود
ضمن التخفيضات
-2%

فانس

225.00 ر.س 2% خصم Price reduced from 229.00 ر.س to
2% خصم

مهما اختلفت شخصيّتك وطبيعتك، ستجد في تشكيلتنا ما يلبّي مختلف الأذواق والشخصيّات من الألواح. حيث تتنوّع أشكالها وأنواعها لدينا من الحجم الصغير المناسب للمبتدئين إلى الألواح الطويلة والعريضة، مع خيارات كثيرة من قواعد العجلات، ستتعرف عند زيارتنا في متجر الشمس والرمال للرياضة أنّنا ملتقى عشّاق ألواح التزلّج المفعمين بالحيويّة والروح الرياضيّة. استكشف معنا أحدث احذية ومعدّات رياضة التزلّج على الألواح (سكيتبورد) واحصل عليها اليوم عبر متجرنا الإلكتروني.

استخدمت ألواح التزلّج منذ الستينات في القرن العشرين كوسيلة للنقل، حيث تطوّر اللّوح في ذلك الحين من لوح إسفنجي يستخدم للتزلّج على الماء إلى لوح بعجلات يتزحلق على الأسوار المعدنيّة وينزلق على المنحدرات ويجوب أراضي المدينة، لتصبح رياضة التزلّج على اللوح رياضة الشوارع الشعبيّة. فقد جذبت ألواح التزلّج جميع فئات المجتمع من رجال ونساء من جميع الأعمار، لتتحوّل إلى صناعة عالميّة تقدّر بالملايين من الدولارات. لقد برزت رياضة التزلج كطريقة للتعبير عن الشخصية والأسلوب الشعبي، فتبنّى ذلك العديد من المشاهير والروّاد في عالم الأزياء، ليصبح هذا اللوح المفعم بالحيويّة واحدًا من أبرز الكماليّات في عصره. ليفخر العديد من فناني الموسيقا البوب الشعبية بكونهم يمارسون رياضة التزلّج إذ يصفونها بالبساطة والطبيعيّة، أمثال (جستن بيبر) و(مايلي سايروس) و(بينك) وغيرهم أمثار (زاك إيفرون) و(روبرت باتنسون) و(جيك جيلنهال).

صُمِّمت الألواح لأولئك الشباب الأكثر حيويّة وعنفوانًا وتحدٍّ، فيتوفّر لدنيا مجموعة واسعة من التصاميم الأنيقة وأخرى كلاسيكيّة تعكس ابتكارًا وجودة لا مثيل لها، حيث يحفّز كلّ تصميم الراكب للانطلاق وإنجاز الحركات البهلوانيّة الرشيقة على مختلف الأسطح والأراضي، وقد ازدادت شعبيّة ألواح التزلج في أوساط الهواة الشباب في سائر أنحاء المملكة العربيّة السعودية اليوم لتعبّر بذلك عن الحاجة لدى الشباب عن التعبير عن ذواتهم وشخصيّاتهم على لوح التزلح. لذلك حرص متجر الشمس والرمال للرياضة على تأمين تشكيلة واسعة ومتنوّعة من ألواح التزلّج واكسسواراتها، لتعزّز من أدائك لتكون (شون وايت) الجديد، متميّزًا بمظهر أنيق يحاكي تفرّدك وشخصيّتك المستقلّة في تصميم لوحك. فستحصل لدينا على أكثر ألواح التزلّج أناقة لتختبر تجربتك الفريدة بأفضل حلّة وأبهى صورة. فابدأ التسوّق معنا الآن أونلاين واحصل على طلبك مباشرةً عند عتبة دارك أينما كنت في جميع أنحاء المملكة العربيّة السعوديّة. ولتبقى على اطّلاع بأحدث الإصدارات والأخبار اشترك بالنشرة البريديّة الإلكترونيّة لمتجر الشمس والرمال للرياضة الآن.