المنتجات المضافة إلى القائمة المفضلة
filter-icon فلتر
sort-icon
sort-icon
filter-icon إخفاء الفلتر إظهار الفلتر filter-icon فلتر

ماركة ارينا

(2 وصف المنتج)
فلتر

اختيارك

الجنس:

الفئة

الكل
الفئة

الجنس

الكل
الجنس

جنس الأطفال

الكل
جنس الأطفال

الماركة

الكل
الماركة

مقاس الملابس

الكل
مقاس الملابس

الرياضة

الكل
الرياضة

مدى الخصم

الكل
مدى الخصم

السعر

الكل
السعر
ر.س
إلى
ر.س
يرجى إدخال مبلغ ما بين 22 و 39
يرجى إدخال مبلغ صالح

اللون

الكل
اللون

قسم

الكل
قسم

نوع المنتج

الكل
نوع المنتج

نوع المنتج الفرعي

الكل
نوع المنتج الفرعي

ارينا

39.00 ر.س
ارينا قبعة السباحة يونيكس 2 للاطفال الكبار أسود ارينا قبعة السباحة يونيكس 2 للاطفال الكبار أسود
ضمن التخفيضات
-49%

ارينا

22.00 ر.س 49% خصم Price reduced from 43.00 ر.س to
49% خصم

في عام 1973 قامت ارينا بإنتاج أول ملابس للسباحة فائقة الخفّة, فأصبح اسم ارينا منذ ذلك الحين الخيار الأفضل لكل ما يتعلق بالسباحة.

منذ إصدار أولى منتجات السباحة شديدة الشّبه بالبشرة، كانت مستخدمو هذه الملابس يستحوذوا على الميداليات الذهبية على مستوى العالم. لتصبح ارينا فيما بعد المصدر الأهم لكل ما بتعلق بالرياضات المائية والسباحة، فتوسعت قائمة منتجاتها ونَمَت مشتملة على غطاء الرأس بالإضافة إلى نظارات الماء، عدا عن تميّز ملابس السباحة النسائية بزركشات وطبعات فريدة تلفت الأنظار بالإضافة إلى تصميمها وشكلها المميز من قطعة واحدة مثالية. استعرض أحدث منتجات ارينا وسارع بشرائها اليوم عبر الانترنت.

في أثناء مشاهدة أحد الأبطال السبّاحين وهو يسجل أرقامًا قياسية عديدة في دورة الألعاب الأولمبية في ميونيخ، لمَعَت فكرة في ذهن نجل أحد رواد الصناعات الرياضية انطلقت على إثرها شركة أرينا. وعندما أدرك الشاب أهمية الرياضات المائية والاحتمالات الكامنة فيها، أطلق شركة ارينا عام 1973 والتي قامت بإنتاج أول ملابس سباحة فائقة الخفة في ذلك العام، والذي صُمّم على قاعدة أن يكون خفيفًا على جسد صاحبه والذي سيشعر به كبشرة طبيعية ليس كطبقة ملابس عادية فوق الجسم. ومن ذلك الوقت أصبحت ارينا الخيار الأمثل في كل شيء يتعلق بالسباحة.

كانت الميداليات الذهبية والأرقام القياسية العالمية دومًا من نصيب مستخدمي منتجات ارينا التي استمرت في تزويد أفضل المنتخبات الوطنية والسبّاحين حول العالم بأفضل ابتكاراتها في مجال السباحة والرياضات المائية. ولتأمين السرعة العالية في السباحة تقوم ملابس السباحة من ارينا باختراق المياه بسهولة عدا عن تنوّع خطوطها ونموّها وذلك لتلبية كل احتياجات محبي السباحة والرياضات المائية المتزايدة يومًا بعد يوم. تؤمن لك تلك الخطوط الأناقة والحداثة في الملابس لتواكب أحدث التطورات في عالم ملابس السباحة، وذلك مع مراعاة وظيفتها الأساسية وهي إبقاء جسد الرياضي في أفضل فعالية في الماء، حيث تم تصميم جميع منتجات ارينا لتحافظ على مرونتها أثناء السباحة ولتدوم في مواجهة مادة الكلور مرة بعد مرة.

ولتبقى ارينا في طليعة التميز، فقد أصدرت مجموعات خاصة بالبطولات المائية والألعاب التنافسية، لتشمل ملابس السباحة ذي الطبقات المضغوطة وملابس السباقات المائية، بالإضافة إلى مجموعات واسعة من الكماليات والأدوات الأخرى مثل غطاء الرأس ونظارات السباحة، والتي تؤمن لك جميعها الاختراق الأسرع في الماء. وذلك صُمّمت جميع المنتجات لتكون سهلة الارتداء والخلع بكل سهولة، ولتأمين الحرية الكاملة في الحركة في الماء فقد تم الأخذ بعين الاعتبار خفة الوزن الفائقة. ولتكون ارينا العلامة الفارقة في عالم ملابس السباحة فقد أصدرت مجموعات المنتجات الخاصة بالسيدات والتي لا تقل أهمية عن باقي المنتجات. فتميزت هذه المجموعات بأشكالها وطبعاتها وزركشاتها فائقة الجمال، والتي تأتي أغلبها بنمط القطعة الواحدة دون نسيان بعض الإصدارات التي تلائم الاستجمام إلى جانب حوض السباحة أو تناسب الاستخدام للسباحة غير السريعة. إن كانت نيتكم أن تستقبلوا شهر الصيف بأفضل ملابس السباحة، أو كنتم تبحثون عن منتجاتنا في المملكة العربية السعودية، فتسوّقوا معنا اليوم عبر موقع الشمس والرمال للرياضة الإلكتروني وستصل طلباتكم عند عبتة بابكم، وللرياضيين المتمرسين والسباحين، ننصحكم بالبحث عما يلائمكم في تشكيلات ملابس السباحة المضغوطة أو مجموعات ملابس السباقات ولا تنسوا اختيار التجهيزات التقنية الملائمة لاحتياجاتكم من أجل المسابقة المقبلة.