الدفع نقدًا عند التسليم
 
التوصيل مجانًا
 
إرجاع وتبديل مجاني

متجرنا الجديد فائق التقنية في دبي مول

متجر سن أند ساند سبورتس في حلّة جديدة

 

سيضع متجر سن أند ساند سبورتس أسساً عالمية جديدة في عالم التسوق - أكبر وجهة للتسوق في العالم.

 

يوفر متجر سن أند ساند سبورتس الإلكتروني وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، يوفر لعملائه تجربة تسوق مبتكرة ويزخر بأدلّة الشراء التفاعلية ولوحة عرض إلكترونية ومناطق التخصيص ومناطق الألعاب التفاعلية وغرف القياس الذكية.

 

تلعب فكرة التخصيص دوراً هاماً في هذا المتجر، يمكن لك تخصيص قائمة أغانيك حسب ما يروق لك وجعل ألبستك الرياضية تعكس شخصيتك ونمطك، وذلك بفضل أدلّة الشراء الموجودة داخل غرف القياس. عبر عن شخصيتك أكثر بإضافة توقيعك إلى أي من المنتجات المعروض في المتجر، من القمصان والأحذية إلى ألواح التزلج المائية والأرضية، حيث تتوفر هذه الخدمات لدى الركن الإبداعي.

 

تبلغ مساحة متجرنا الجديد وسط دبي مول 18,395 قدماً مربعاً، ويوفر بيئة رقمية وتفاعلية تتضمن العديد من وسائل الألعاب. جرب ممارسة لعبة كرة السلة أو كرة القدم في المنطقة الرقمية وسجل أهدافاً تؤهلك لأن يُرفع اسمك على لائحة أفضل اللاعبين. ستضاف قريباً أيضاً منطقة الجري إلى المنطقة الرقمية لسن أند ساند سبورتس، إنها مجموعة ألعاب ممتعة ومناسبة لكل الأذواق الرياضية من زوار المتجر.

 

يعدك متجرنا بتوفير أكثر العلامات التجارية والمنتجات ريادة في العالم وفي بيئة متميزة وإبداع بطولي وتجربة رائعة تفوق التوقّع، وفريق من العاملين المتمرّسين والخبيرين في كل شيء يتعلق بالمنتجات المعروضة. إضافة إلى ذلك فإن لدى سن أند ساند سبورتس أحدث وأكثر المنتجات الأخرى تطوراً وإبداعاً من الألبسة ومعدات اللياقة البدنية ومجموعات من المنتجات الرياضية الحصرية للمنطقة.

 

مرحباً بكم في متجرنا الرياضي التفاعلي الجديد في دبي مول.

 

تم تصميم صالة العرض الإلكترونية لسن أند ساند سبورتس بالأخذ بعين الاعتبار تجربة الزبون أولاً. تم استخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، بحيث تطورت تجربة في التسوق جذرياً إلى الأفضل، لتلبي صالة العرض هذه متطلبات جميع أنواع الأذواق الرياضية لدى المتسوقين وتلهم الزوار الرياضيين بالأفكار والإبداعات من هنا وهناك.

 

 

 

سن أند ساند سبورتس في دبي مول

 

توقّع أن تجد في هذا المتجر ما يلي:

 

منطقة كرة السلة التفاعلية

منطقة كرة القدم التفاعلية

مجموعة التشكيلات الحصرية

غرفة تبديل الملابس الرقمية

ركن التخصيص الإبداعي

الجدار الاجتماعي

منطقة الفعاليات

منطقة الجري التفاعلية

أدلة الشراء الرقمية

علامات تجارية جديدة ومثيرة

 

 

عنواننا

 

سن أند ساند سبورتس

دبي مول

صندوق البريد: 113444

دبي

الإمارات العربية المتحدة

 

هاتف: 179 3253 971+