إرجاع وتبديل مجانًا
 
توصيل مجاني
 
دفع نقدًا عند الاستلام

سياسة الإرجاع

استرداد مبلغ الشراء

يُرجى العلم أن عملية استرداد قيمة الشراء قد تستغرق نحو 7 أيام عمل من وقت استلامنا الطلبية المرتجعة.

  1. لا يتوفر خيار الإرجاع واسترداد المبلغ نقدًا للمشتريات المدفوعة نقدًا عند التسليم. لا يمكن استبدال الطلبات إلا بمقاس آخر، أو استرداد قيمتها كرصيد في حسابك في موقعنا يمكن استعماله في عمليات الشراء القادمة. تخضع أي مشتريات مستقبلية لنفس قيمة ورسوم خدمة الدفع نقدًا عند التسليم أو رسوم الشحن إن وجدت.
  2. ترجع جميع المبالغ المستردة إلى بطاقة الدفع الأصلية (بطاقة الائتمان) التي استُخدمت لإتمام عملية الشراء.
  3. يرجى ملاحظة أن رسوم الشحن أو خدمة الدفع نقدًا عند التسليم وأي ضرائب ورسوم الجمركية أخرى مترتبة، لن يُسترد قيمتها. فقط تُسترد ضريبة القيمة المضافة (VAT) على المنتجات.

الاستثناءات

لأسباب صحية، لا يمكن استبدال أو استرجاع المنتجات التالية: التقنيات القابلة للارتداء ومنتجات التغذية وملابس السباحة وسماعات الأذن ونظارات السباحة وحمالات الصدر الرياضية والجوارب والقفازات وأربطة الأحذية ونعول الأحذية واللاصقات الطبية وعُصابات الرأس والأربطة الضاغطة والمناشف والحصائر، أو أي منتجات مشابهة أخرى. لا يمكن استبدال أو إرجاع أي من المنتجات التي تأتي في علبة مغلقة.

إنشاء طلب إرجاع أو تبديل للعملاء المسجلين
  1. لتنفيذ عملية الإرجاع أو التبديل، يُرجى إتمام الخطوات التالية في غضون 7 أيام من تاريخ استلام الطلبية.
  2. سجل دخول إلى حسابك، ثم اضغط على خيار (الإرجاع والتبديل) من القائمة الجانبية.
  3. اضغط على رابط (طلب إرجاع جديد)، ثم اختر الطلبية التي تريد إرجاعها من القائمة.
  4. اضغط على (إنشاء طلب إرجاع/تبديل) بجانب كل منتج تريد إرجاعه واملأ البيانات المطلوبة، ثم اضغط على (إضافة طلب إرجاع/تبديل).
  5. بعد الانتهاء من ملء البيانات وحفظها، انزل إلى أسفل الصفحة ثم اضغط (إدخال).
  6. ستصلك رسالة في بريدك الإلكتروني تحوي رابطًا لتتبّع حالة الطلبية المسترجعة أو المستبدلة.

إنشاء طلب إرجاع أو استبدال للعملاء غير المسجلين
  1. أكتب رسالة إلينا في صفحة اتصل بنا واملأ البيانات المطلوبة في غضون 7 أيام من استلامك للطلبية، مع ذكر رقم الطلبية وأسماء المنتجات التي ترغب بإرجاعها، وتحديد مقاس وأسماء المنتجات التي تود شراءها في حالة الاستبدال.
  2. سوف تتلقى رسالة عبر بريدك الإلكتروني مع رابط لتتبع حالة طلبيتك المرتجعة.
معلومات إضافية
  1. يجب أن تُستلم السلع المرتجعة في مخازننا في غضون 7 أيام من تاريخ الموافقة على طلب الإرجاع، بالنسبة لطلبات الشراء في الإمارات العربية المتحدة، و14 يومًا بالنسبة للبلدان الأخرى. لن تُقبل أي طلبيات مرتجعة يتم تلقيها بعد الفترة المذكورة، وسيتم إعادة السلع إلى العميل ويتحمّل هو نفقات ورسوم الشحن.
  2. يُرجى ملاحظة أن أول عملية إرجاع أو استبدال ستكون مجانية. سوف تطبق رسوم الإرجاع للمرة الثانية في حال إعادة الطلب المدفوع بواسطة رصيد الحساب مرة أخرى. الرسوم هي: 40 درهمًا إماراتيًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو 100 ريال سعودي أو ما يعادله بالعملات الأخرى لباقي الدول.
  3. لن نقبل إعادة أي منتج أُضيف للمنتجات المرتجعة ولم يكن مُدرجًا قبل ذلك ضمن قائمة طلب الإرجاع. وسيكون الإرجاع حينها على نفقة العميل.
  4. يجب إرسال جميع القطع المرتجعة في إرسالية واحدة.
  5. جميع المنتجات المرتجعة يجب أن تكون في تغليفها الأصلي مع جميع ملصقات التغليف عليها. يرجى التأكد من إرجاع الأحزمة وأي إضافات أخرى تأتي مع المنتج الأصلي.
  6. تخضع المنتجات المرتجعة إلى فحص الجودة قبل إعادتها، الرجاء إبلاغنا فورًا عن طريق إرسال رسالة في صفحة اتصل بنا في حال حصولك على المنتج تالف أو به خلل خلال مدة أقصاها 48 ساعة من تاريخ الاستلام.
  7. سيرسل لك فريق خدمة العملاء لدينا رسالة عبر بريدك الإلكتروني لتأكيد استلام المنتج المرتجع ولبدء إجراءات استرداد المبلغ أو التبديل.

إذا أردت إرجاع أو تبديل المنتجات بشكل متكرر، سنخصم رسوم الشحن من المبلغ المُسترَد مباشرة.

حقوق سن اند ساند سبورتس ذ.م.م

يرجى ملاحظة أن شركة سن اند ساند سبورتس ذ.م.م (الشمس والرمال للرياضة) تحتفظ بحق رفض استرداد أو تبديل أي منتج تعتبره غير صالح لإعادة البيع. في حال تكرار الإرجاع أو الاستبدال أكثر من مرة، سيتحمل العميل رسوم الشحن على نفقته الخاصة.

لن تُقبل طلبات الإرجاع التي تتجاوز مدة 7 أيام.